الرئيسيةمكتبة الصورس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 ناكر المعرف ماببين بعينك

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
سارية الليل
عضو نشيط
عضو نشيط
avatar

عدد الرسائل : 101
SMS : <br> <!--webbot bot="SaveResults" u-file="fpweb:///_private/form_results.csv" s-format="TEXT/CSV" s-label-fields="TRUE" --><fieldset style="padding: 2px; width: 208px; height: 104px;"><br> <legend><b>My SMS</b></legend><br> <marquee onmouseover="this.stop()" onmouseout="this.start()" direction="up" scrolldelay="2" scrollamount="1" style="text-align: center; font-family: Tahoma;" height="78">منتديات آدم</marquee></fieldset></form><br><!--- MySMS By AlBa7ar Semauae.com --><br> </span>
تاريخ التسجيل : 20/04/2008

مُساهمةموضوع: ناكر المعرف ماببين بعينك   السبت مايو 03, 2008 8:51 am

ناكر المعرف ماببين بعينك

قصتي الثناي

و من تأليفي اتمنى تحرز على رضاكم ..

اذا مالقيت تشجيع ماراح اكمل ترى
الجزء الاول


أم خالد : شيوووووخ .. قووومي بسج نووم يما .. بس ماشبعتي لا !! تراها الساعه 2 الظهر بتفوتج الصلاة قووووومي ..
وهي تزيد الدق على الباب
شيخه بكسل تغطي ويهها باللحاف وترص المخده على اذنها اكثر يالله شنو هالازعاج ..مافتكينا من الدوام ويتنا العطله عشان ننام .. بس ماكو فايدة هالبيت عندهم النوم جريمه .. ياويله اللي ينام .. شنو هالحالة ياربي ..!!
شيخه : زين يماا .. خمس دقايق بس
ام خالد : شنو بتسوي خمس دقايق .. قووومي اختج اتدق عليج من الصبح وانتي ماتردين
شيخه اللي اذكرت حصه اختها بتروح معاها السوق وشكلها راحت عليها نومه ولا درت عنها : ييييي نسيت حصووه انااا
وقامت بكسل وافتحت الباب اللي تعودت تقفله قبل ماتنام لانها تعرف عادة هالبيت .. موتهم يشفون حد نايم ومتهني بالنووم
شيخه وهي تعدل شعرها وفاتحه عيونها المليانه نوم نص : كاني قمت ... الحين حصوه بتشتغل زف .. وين اقدر عليها !!

ام خالد : حشى كلهذا نووم .. انا لو اعرف انتوا ليش تسهرون .. وماتنامون مثل خلق الله .. الا هي اجازة وبتستانسون فيها .. جذي عاد .. بالسهر اللي مامنه فايده
تذكرت شيخه امس شنو كانت سهرتها .. الله ياخذك ياخلود .. بس هيين والله ان مانفذت وعدك مانيي شيخه ..
ام خالد وهي تطلع بره الغرفه : صلي وانزلتي تحت عشان تتغدين .. عقب دفي على حصه اختج مالي خلق ربشتها انا
فتحت شيخه الدش وهي تحس بالنشاط والماي يبلها شوي شوي .. يالله شكثر تعبت البارحه .. بس معليه عشا حق خلود ورفجه عزوز المليق في المقابل بيوديني السينما احضر فلم شاروخ اليديد وياويله ياسواد ليله ان كشت فيني
تغسلت شيخه وتوضت وصلت الظهر ولبست عقب شافت تلفونها وحصلت فيه 5 مسكولات من حصه ومسجين
الاول كان من حصه اختها تقولها ( قومي يالكسلانه وين اللي بتروح السوق وحاشرتني امس اييب اعيالي عند امي واخذج ونروح السوق ..قوومي )
والمسج الثاني كان من بنت خالتها مها ( شيووخ .. دقي علي ماعندي رصيد !!)
ضحكت على مسج مها الصراحه .. هذي دومها ماعندها رصيد .. خذت التلفون ودقت على حصه واهي جاهزة للهزاب والزف واول ماسمعت حصه بعدت شوي التلفون عن اذنها لاني توقعت رده فعلها وكلمتها بصراااخ
حصه : يالخايينه شوفي مرة ثانيه ان قلتلي وديني السوق معاج ياويلج ... روحي زين انتي مو ويه واحد يطنش شغله ويتفرغلج
الصراحه يتني الضحكه .. شكل حصه قاعدة من فير الله المسكينه : حصووه سوري والله راحت علي نومه شسوي !
حصه وهي تعيب عليها : رااااحت علي نوومه .!!! مالت على هالويه وانا شذنبي يوم اني مطيعه وافي بالوعود هاا
شيخه : هههههههه والله والله مو مني .. كله من اخوج الماصخ هذا ويا رفيجه عزوز .. ياني الساعه 2 يقولي حطيلي عشا وكنت توني بنام ويوم قلته مابي قالي بوديج فلم شاروخ اليديد .. تعرفيني عاد ماقاومت الاغراء انا .. فوافقت .. وومانمت الا متأخر ..
حصه بعدها مبرطمه : زين عيل دوري حد يوديج غيري لان سلطان بياخذ السيارة عني
شيخه : ييي حصووه الله يخليج تعالي عقب صلاة العصر انا بكون جاهزة
حصه : العصر مااقدر .. بروح بيت عمي يايين من العمرة
صج صج صج .. زعلت .. يعني انزفيت اليوم من امي وضاعت علي روحة السوق كله من تحت راسك ياخلود ... ماعليه كله عشان خاطرك شاروخ افندم
حصه بعد ماشافتني ساكته : الوو .. لاتسوين روحج تكسرين الخاطر خلص احاول باجر ان شالله .. بس ان دقيت ولقيتج نايمه تراى صج ماكو سوق
ولو اني كنت ابي اطلع اليوم لاني مليت من القعده بالبيت من زمان ماطلعت بس يله شي احسن من ولا شي : هم زين يله باجر باجر .. امرنا لله .. ماتبين تيين اليوم تمرينا شوي ؟
حصه : امبلا بيكم بليل .. لاتعشون عني هاا .
شيخه : اوكيييييييك سستر .. بس بليز من غير عيالج يسولي ارتاج بالمخ
حصه وهي تدافع : فديييتهم عياالي انا .. هادين وياحلاتهم الا انتي اللي ميننتهم وحاطه دوبج بدوبهم
شيخه : هههههههههههه يماا كليتيني كلهذا عشان هالعنفوصه مريوم والبزر سلوم
حصه : شيوخ هذول حبيبتي
شيخه : هههه لاعاد انا شيخه الكل هاا ..
حصه : هههههه في هذي صدقتي محد يقدر عليج ولا على لسانج ياام اللسان
شبخه : برايه لساني خليه شعليج منه بعد !!
حصه : ههههه والله انتي محد يسكتج غير خلود عارفلج زين
شيخه : اووف لاتييبين طاريه هالدب .. اذا ماوداني السينما بثور فيه
حصه : هههههههههههه مو غريبه عليج عاااد .. تسوينها دومج عنيدة
شيخه : رووحي روحي انتي مامنج فايدة اليوم ..
حصه : ههههه ها . .قولي عمتي حصه ولا ترى ماكو سوق باجر
شيخه : ياويلي كلمن في هالبيت يذلني .. انا شنو مقعدني بيتكم .. اشرد احسن لي
حصه : هههههههههههههه
شيخه : ضحكي ضحكي .. امي قاعده تصارخ علي ترى .. روحي كفايه الزف اليوم
حصه : اوكيك .. نشوفكم بالليل .. سلمي على امي
شيخه : يوصل .. مع السلامه
حصه : مع السلامه
سكرت شيخه من حصه وشالت كوب الحليب الفاضي من على الكوميدينه اللي يم سريرها وعدت فراشها ونزلت تحت
في الصاله كان خالد نايم على الكنبه وصلاح اخوها اللي يصرغها يسنه مسند راسه على ريل امه وهي كانت تشرب الجاي مجابلة التلفزيون ومنيرة اختها اللي تكبرها بسنتين ماسكه اللاب توب تقرا قصة منزلتها
شيخه : السلام عليكم
ام خالد وصلاح ومنيرة : وعليكم السلام ..
ام خالد : نزلتي الشيخه شيخه!!
شيخه متعوده على هالاسطوانه من بدت العطله : ايي يما وصليت بعد ..
ام خالد : زين ماتبين غدا .. ترا اكوو في المطبخ حاطته لج بالسخان
شيخه : ممم شنو غدانا ؟
ام خالد : مرقة لحم وعيش
شيخه فرت بوزها : الله يديم النعمه يما .. بس مااحب مرقة لحم ..
ام خالد : زين دشي المطبخ وسويلج شي
شيخه : احم .. يعني لو تتكرم سيادتكم بمكرمة من صاحبه الجلاله ام خالد وتخليني اطلب من مطعم ..نكون شاكرين وممتنين
ام خالد : يوووو على هالمطاعم .. امس بالليل طالبه انتي .. وبعدين وياج
صلاح وهو مستانس من هالزفه : احســــــــــــــن
شيخه تفره بالمخده : انتا مايخصك .. اوووف .. هيين صلوح ان طلبت ماراح اخليك تقرب زيين !!
صلاح : هههههه حبيبتي انا اصلا ماكل من ايد الغاليه احلى مرقة لحم ..
شيخه بقهر .. يحاول يغايظ فيني .. معليه ياصلوح .. بشوف شلون تقرب من اكلي
تصد لامها : الله يخليج يمااااا . يوووعاانه بليييييييييييز
ام خالد باستسلام كالعاده : روحي طلبي خلصيني ..
شيخه : هيااااااااااااااا
وركضت صوب التلفون .. ممم اطلب من وين .. خل اطلب من برجر كنج.. على بالي من يومين
دقت الرقم وطلبت وخبرتهم يسون تلفون قبل اول مايوصلون عشان تتأكد ان صلوح مايدري عن الاكل .. عنادا فيه مابخيله ياكل عشان مرة ثانيه يتأدب ومايقعد يوسوس لامي جنه شيطان

صعدت شيخه فوق دارها تبي تدق على مها قبل مايوصل الطب وتدردش معاها شوي
شيخه : هلا بالمفلسين
مها : حلفيييي!! .. صج والله ؟ دقي باجر بعد ؟
شيخه : هههههههههههه مالت عليج والله كنت نايمه ويا راسج شسوي ؟
مها : عفيه .. كل هذا نوم .. متى نمتي انتي ؟
شيخه :اووف لاتذكريني .. مهاوي ..
مها : ليش ؟ شنو صار ؟
شيخه : خلود اخوي ياني الساعه 2 وقالي سويلي عشا انا ورفيجي .. طبعا الخدامه نايمه الحين ومافي غير الخدامه شيخه تسويله وتسوي حق اللزقه هذا عزوز
مها : هههههههههههه .. وهذا عزوز للحينه لزقة جذي
شيخه : اووف .. حيل .. حتى اقول لخلود اخوي .. شرايكم تحطوله غرفة يمنا احسن من نومه الكنب تراها تعور الظهر
مها : هههههههه لهالدرجه مطيح عندكم ؟
شيخه : واكثر .. ماتعرفين عاد هذا من يومه ببيتنا .. رابي مع قطاوة فريجنا
مها : هههه خسج الله .. ميخالف تراه يتيم
شيخه : رووحي لاا .. الحين ريال طول بعرض مب ياهل اهوا .. والله لو مو امه كانت رفيجة امه من زمان وصديقة عمرها كنت شكيت انه اخونا واحنا ماندري
مها : هههههههه .. يحليلها امج تحبه وايد ..
شيخه : عاد هو ماصدق احد يحبه .. اربع وعشرين ساعه مطيح هني ..
مها : مو اهوا رفيج اخوج خلود روح بالروح
شيخه : ييي بسنا سوالف عنهم بدت تلوع جبدي .. اخليج الحين
مها : وييييييييين ؟
شيخه : بروح اتغدى عقب ادق عليج من البيت تراج خسرتيني كرووت
مها : استاهل .. قولي بعد مااستاهل ؟
شيخه : تستاهلين . .لاتفضحينا بس هههه .. يله تامرين على شي ؟
مها : سلامتج .. فمان الله
شيخه : مع السلامه

نزلت شيخه لانها سمعت صوت التلفون يرن .. شالته وعرفت ان المطعم بره .. عطت فلوس حق الخدامه ويابت الطب وعشان مايشوقها صلاح قالتلها تحطه بالديوانيه هناك اامن مكان ..لان لو ادخلت البيت وصعدت غرفتها بيشوفها صلوح .. حريمتك ياصلووح

الديوانيه كانت فاضيه دخلت شيخه وحطت الجيس وفتحت التلفزيون وراحت تيب لها سجين لانها ماتعرف تاكل الا لما تقص الوجبه و صينيه من المطبخ عشان لاتوصخ الديوانيه وتاكل زف من خلود .. كل اللي فهالبيت يزف

بنفس الوقت
خالد يكلم عزوز
خالد بنعس : آآآآلوو
عزوز : بل الريال ناااااايم في سابع نومه
خالد : اووو خلني انام تراني قاعد من الصبح ومايت من الدوام الا متأخر
عزوز : هههه نسيت اني انا بعد مداوم .. بس انتا كسلان .. قوم انا بره الديوانيه
خالد : خلص ادخل انا اغسل واييك
عزوز : يب معاك شي ينوكل ميت يوع
خالد : هه زين .. يله باي
عزوز : باي

دخل عزيز الديوانيه واستغرب التلفزيون مفتوح واستغرب اكثر من الجيس المحطوط على الارض .. اقترب وافتحه وشافه اكل من مطعم .. شق الحلج طبعا
يحليلك ياخلود جانك مانستني .. سريييع بسم الله عليك .. ممم احلى وجبه .. اهلا اهلا .. ..
فتح الجيس واكل شبس وتوه يبي يفتح البيبسي ولا يحس بحركه صوب الباب عقب التفت لفتحه باب .. رفع عيونه ولا اطيح بعيون عسليه مستغربه وخايفه وفيها شويه غضب .. بس بسرعه شاف السجين بيدينها .. بسم الله اشهد ان لا اله الا الله .. ناوية عالشر هذي ..
نزل عيونه بسرعه .. وقام من مكانه مااعرف شيسوي .. وتم واقف ليمن حس ان ظل هالبنت اختفى يسرعه
هذي يمكن اخت خلود .. رفع عيونه غصبن عليه وشافها وهي طالعه .. نزلهم بسرعه وهو يتعوذ من بليس .. شفيني انا مااستحي .. بس صج صج .. حلوة شعرها لونه ينن وعيونها روعه .. استغفر الله شقاعد اخربط انا .. ماادري هذي شيخه ولا منيرة .. مم شكلها شيخه نفس العيون يوم كانت صغيرة .. ماانساها ..
يت على باله شيووخ الصغيرة .. كانت قمه في الاجرام محد من البنات يقدر عليها .. ههه من السجين اللي بيدينها يبين انها صاحبه سوابق .. شكلها ماطخت كلش


في الطرف الثاني
شيخه كانت مولعه .. ماسكه الصينيه وودها تكسرها .. ماادري اكسرها على راس خلود ولا على ربعه اللي مايحشمون احد .. شنو البيوت مالها بيبان يدشون منا جذي مافي استئذان
طلعت من الحوش واتجهت للصاله وهي مفووووووووووووله تبي تطلع غيضها بخلود .. ولو انها خايفه يزفها انها دشت الديوانيه ويحشرها بهالسالفه .. بس منو يقدر على شيووووخ !!

شافت امها بروحها تتحجى بالتلفون .. وايقنت ان خلود صعد غرفته .. صعدت على طول .. وهي تمتم وتسب وتلعن وتحسف على اكلها
شيخه وهي تفتح الباب بعصبيه : خلوووووووود
خالد وهي كان توه بيطلع ولابس : بسم الله .. اشك انج صبي على هالحركات .. ليش ماتدقين الباب ؟
شيخه وللحين ماسكه الصينيه : اول قول حق ربعك ليش مايدقون البيبان قبل مايدشون ؟ شنو هذا ياخي مافي احترام للبيت واصحابه ؟
خالد :هييييييي انتي لاتصارخين .. شفيج ؟
شيخه وخلاص بتبجي : شوف عاد مسألة انه ييون ربعك وياكلون اكلي ترى مو على كيفهم
خالد : هههه ها انتي كنت بالدوانيه صح .. َ!! عيل اكيد هذا عزوز .. اشوه مو احد غريب
شيخه استغربت من رده فعل اخوها .. الحين عزوز صار من اهل البيت بعد : والله عزوز ولا غيره لازم يطق الباب
خالد :انزين انا ماكنت ادري انج بالديوانيه اوووف انتي شنو منو بيقطعلج هاللسان .. حشى عيوز ماكلين غداها
شيخه : وانتااااصاااااااااج .. غداي .. روح ييبه تراه رفيجك كان قاعد ياكل منه
خالد : هههههه وييه تراه دق علي وقالي ياام لسان انه بالديوانيه وانا قلتله دش ..والظاهر كان يوعان ههههه
شيخه : بطلعه من بطنه .. امس مسويتلكم عشا ومانمت الا الفير واليوم ياكل غداي .. شنو هذا ؟
خالد : اووف فضحتينا انتي .. بسج .. طلبي مرة ثانيه وهذي فلوس .. بس انطمي شوي
عاد منو يقدر على شيخوو والسانها وعنادها : ماابي .. ابي اكلي اللي بالديوانيه
خالد : تدرين شلون .. يبي الفلوس انتي مو كفو .. زين
وطلع عنها رايح الديوانيه واهي ميييييته غييظ .. هييييييين ياخلوود .. دواكم عندي

اتجهت لغرفته منيرة وهي بتمووت .. من الحرة
منيرة كانت تبجي لانها تقرى الجزء الاخير ..
شيخه : منوووووووور .. قومي قومي
منيرة : بسم الله خرعتيني شفيج ؟
شيخه : ماعندج قنبلة افجر فيها ديوانيتنا ؟
منيرة : شيخوو ترى حدي مالي خلق .. نفسيتي زفت
شيخه : ليش بعد ؟
منيرة : البطل مااات بالقصه .. اووف مااحب النهايات الحزينه
شيخه : مالت عليج زين صج ماعندج سالفه .. اقولج بمووت انا
منيرة سكرت اللاب توب وقعدت متربعه على السرير : ليش شصاير ؟
شيخه قالتها السالفه كلها وهي تصارخ بانفعاال
منيرة : هههههههه قلعتج .. عشانج ماتبين صلوح ياكل معاج .. شوفي ربج مايطق بعصا
شيخه : وخري انتي الثانيه .. انا ابيج عون الحين
منيرة : بس فشله ويا ويهج وانتي داشه الديوانيه جذي بهالشكل
شيخه ببرود : شنو يعني .. !! اصلا اهوا مايستحي ماعنده بيت هذا
منيرة : شيخوو عيب استحي عزوز حسبة اخونا ورابي مع اخوانج
شيخه :يولي زييين
منيرة : تعالي شفتيه شلون شكله ؟
شيخه اتذكرت على طول.. رغم ان شوفها له كانت ثواني .. بس شافته زين : عادي .. بس انا استغربت عزوز كان بطه ومدحدح .. ومن يومه يموت عالاكل .. ماادري شلون جذي صار ضعيف ؟
منيرة : قولي والله ؟
شيخه : مو ضعيف يعني .. جسمه زيين .. بس باينته عريض من جتوفه
منيرة بنظره خبث : كلهذا شفتيه ؟
شيخه تطق جتفها بعصبيه : ماشفت شي انا .. كان يدامي غصبن علي طالعته ويا راسج
منيرة : زين خلص قولي بالعافيه عليه وامشي نطلب لان انا يوعاانه
شيخه : مااعندي فلوس .. مصروفي خلص والنحيس خلود خذا مني الدينارين مرة ثانيه
منيرة : هههه والله محد مورطج غير لسانج .. انا عندي .. قومي يلله
شيخه : عااااااشت اختي والله
وباستها على خدها بقووووة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
مستر عبقرينو
عضو فضي
عضو فضي
avatar

عدد الرسائل : 235
SMS : <br> <!--webbot bot="SaveResults" u-file="fpweb:///_private/form_results.csv" s-format="TEXT/CSV" s-label-fields="TRUE" --><fieldset style="padding: 2px; width: 208px; height: 104px;"><br> <legend><b>My SMS</b></legend><br> <marquee onmouseover="this.stop()" onmouseout="this.start()" direction="up" scrolldelay="2" scrollamount="1" style="text-align: center; font-family: Tahoma;" height="78">منتديات آدم</marquee></fieldset></form><br><!--- MySMS By AlBa7ar Semauae.com --><br> </span>
تاريخ التسجيل : 20/04/2008

مُساهمةموضوع: رد: ناكر المعرف ماببين بعينك   الأحد مايو 04, 2008 11:28 am

شكرا لك اخي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
أميرة الأحلام
مشرف
مشرف
avatar

عدد الرسائل : 112
SMS : <br> <!--webbot bot="SaveResults" u-file="fpweb:///_private/form_results.csv" s-format="TEXT/CSV" s-label-fields="TRUE" --><fieldset style="padding: 2px; width: 208px; height: 104px;"><br> <legend><b>My SMS</b></legend><br> <marquee onmouseover="this.stop()" onmouseout="this.start()" direction="up" scrolldelay="2" scrollamount="1" style="text-align: center; font-family: Tahoma;" height="78">منتديات آدم</marquee></fieldset></form><br><!--- MySMS By AlBa7ar Semauae.com --><br> </span>
تاريخ التسجيل : 20/04/2008

مُساهمةموضوع: رد: ناكر المعرف ماببين بعينك   الأربعاء مايو 07, 2008 6:22 am

مشكووووووووووووووووووووور

_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
ناكر المعرف ماببين بعينك
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» موضوع عن الفشل ادخلووووااااا بسرعه
» التسمم الغذائي
» برغل بالبندورة
» شرح كيف تعرف الي حاط الظهور دون اتصال <<<< من مجهودي وعملي
» فوائد السباحة للجسم

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات بداية أمل :: ~*¤®§(*§ القسم الادبي §*)§®¤*~ :: منتدى القصص والروايات-
انتقل الى: