الرئيسيةمكتبة الصورس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 الاتحاد الأوروبي: مقاطعة أولمبياد بكين ليست الحل الأمثل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
سارية الليل
عضو نشيط
عضو نشيط
avatar

عدد الرسائل : 101
SMS : <br> <!--webbot bot="SaveResults" u-file="fpweb:///_private/form_results.csv" s-format="TEXT/CSV" s-label-fields="TRUE" --><fieldset style="padding: 2px; width: 208px; height: 104px;"><br> <legend><b>My SMS</b></legend><br> <marquee onmouseover="this.stop()" onmouseout="this.start()" direction="up" scrolldelay="2" scrollamount="1" style="text-align: center; font-family: Tahoma;" height="78">منتديات آدم</marquee></fieldset></form><br><!--- MySMS By AlBa7ar Semauae.com --><br> </span>
تاريخ التسجيل : 20/04/2008

مُساهمةموضوع: الاتحاد الأوروبي: مقاطعة أولمبياد بكين ليست الحل الأمثل   الأربعاء أبريل 23, 2008 11:20 am

أعلن الاتحاد الأوروبي اليوم الاثنين أنه يرفض فكرة مقاطعة أولمبياد بكين الذي يقام الصيف المقبل ردا على أسلوب الصين إزاء الاضطرابات التي يشهدها إقليم التبت، واصفا الدعوة للمقاطعة بأنها ليست الحل الأمثل.

وقال مفوض الرياضة بالاتحاد الأوروبي يان فيغل "ندين العنف لكن فيما يتعلق بمقاطعة دورة الألعاب الأولمبية لا يعتقد أحد أن المقاطعة هي الحل المناسب".

وجاءت تصريحات فيغل خلال مؤتمر صحفي أعقب اجتماعا لوزراء الرياضة في الدول الأعضاء بالاتحاد الأوروبي مع أعضاء باللجنة الأولمبية الدولية.

أما رئيس اللجنة الأولمبية الأوروبية بات هيكي فأشار إلى أنه لم تخرج حتى الآن أي دعوة للمقاطعة من جانب أي زعيم عالمي، مضيفا أنه حتى الزعيم الروحي لسكان التبت الدالاي لاما لم يطلب ذلك.

من جانبها، اعتبرت الصين التي أرسلت قوات لفرض النظام في لاسا عاصمة التبت أن الاحتجاجات العنيفة التي قام بها مواطنو التبت في الأيام الماضية تم تنظيمها من قبل أتباع الدالاي لاما بغرض تقويض الألعاب الأولمبية.

وجاء الموقف الأوروبي الرافض لمقاطعة الألعاب الأولمبية المقررة في أغسطس/آب المقبل ليعقب موقفا مماثلا من الحكومة الألمانية التي اعتبرت أن مثل هذه المقاطعة ستضر فقط بمصالح الرياضيين الذين أعدوا أنفسهم منذ فترة طويلة للمشاركة في الأولمبياد.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
الاتحاد الأوروبي: مقاطعة أولمبياد بكين ليست الحل الأمثل
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات بداية أمل :: (¯`·.¸(¯`·.¸(¯`·.¸( إمبراطورية آدم ) ¸.·´¯)¸.·´¯)¸.·´¯) :: منتدى الرياضة-
انتقل الى: